الأحد، 23 فبراير 2014

قصة الثعلب المكار انكليزية مترجمة

قصة الثعلب المكار قصة انكليزية مترجمة




وكان الثعلب الجائع حتى شعر أنه لن يموت . على الرغم من ضعفه ، وذهب الثعلب يبحث عن شيء لإرضاء الجوع له . في مكان ما بالقرب من المزارع، وجدت الثعلب و الديك الطنانة ، التي تطفو على الحائط ، والغناء في " إلى من بين أعلى صوت له ، " .
يهز بفخر له مشط الحمراء ، الديك تبدو مثل لقمة سائغة الى الثعلب . عرف الثعلب أن معظم هي الطنانة " أبله . التفكير في طريقة ل أكل الديك و بعد الصيام القسري لمدة أسبوع ، والثعلب كان يخطو جيئة وذهابا .

بعصا في يده، والثعلب والديك بعناية اقترب دائما والغناء، و تطفو على الحائط. فوجئت لرؤية الديك الثعلب يقترب، يميل بصعوبة على عصا . مع voive ضعيفة قال الثعلب إلى الديك . " مرحبا، ملك الطيور، وسيدا لا ينازع للدجاج " سأل الديك : "لماذا المحادثات المداهنة شلت الثعلب ... لا يمكن أن تكون صادقة ؟ "



ألقى الثعلب العصا بعيدا و قال لالديك . " أنت جيدة ... يمكن للمرء أن يخفي شيئا من أنت ! " كما واقع الأمر ، أردت أن اختبار لك لمعرفة الطقس لك الاضطلاع بالدور صعبة للملك ! " والمجتمع من الدجاجات قد عهدت مهمة إيجاد الديك جميلة و الشجعان" .

وقال الديك مع تمشيط الجميل الذي سيتوج ملكا عليهم . وداع ، وليس لدي وقت لنضيعه. الثعلب اليسرى، يسير في خطوات صغيرة ، على أمل ل ديك لمتابعة دون تأخير. كان قلقا الثعلب للحظة. لم الديك يغير رأيه ؟ فوجئت سارة الثعلب للعثور على الديك في الجبهة، و يسير في خطوات كبيرة .

الثعلب اشتعلت الديك الذي يعتقد ان المتملق . ثم ، الثعلب بخنقه . بينما نتف الديك ، الثعلب قد نازف اللعاب من فمه. ما وليمة جدارة . راض، يعتقد الثعلب : "والآن ، دعونا ننظر لل آخر" الطنانة " .


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

;